أخبار حضرموتمحليات

قائد المنطقة #العسكرية الثانية يزور كلية #الشرطة ويقف أمام التجهيزات الأخيرة لتسليم المرحلة الثانية من المشروع

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) المكتب الإعلامي للمحافظ

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بزيارة إلى كلية الشرطة بحضرموت، للوقوف أمام التجهيزات الأخيرة لتسليم المرحلة الثانية من المشروع.

وطاف المحافظ البحسني بمباني المرحلة الثانية التي تتضمن المبنى الأكاديمي، وقاعة المؤتمرات، وإدارة الكلية، وسكن الضباط، والبوابة الرئيسية، ومنصة التشريفات، وصالة الطعام، وسكنات للطلاب، وكذا المركز الطبي، والنادي الرياضي، والمسجد، والمستودعات، ومواقف السيارات، ومبنى مقترح لطلبة الدراسات العليا.

ووجه محافظ حضرموت بالإعداد والتجهيز لتسليم مشروع المرحلة الثانية لمباني كلية الشرطة، في الـ30 من نوفمبر تزامنًا مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني، وإعداد دراسة لرصف وتشجير المساحات في حرم الكلية.

واطلع المحافظ خلال زيارته التفقدية على سير الدراسة بالكلية للعام الجديد للدفعة الأولى من القسم الخاص، حاثًا الطلاب على الجد والإجتهاد لتحقيق مستويات متقدمة في التحصيل العلمي والعملي، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، وراجيًا منهم أن يقدموا كل ما بوسعهم بعد التخرج في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، وعدد من رؤساء الشعب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وقيادات عسكرية وأمنية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: