اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية إنتقالي #سقطرى : دائرة الشؤون الإجتماعية و العمل تنظم ورشة عمل بعنوان ” دور الإتحادات والمؤسسات والمنظمات الإغاثية بالمجتمع السقطري “

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص – مجدي القبلاني

نظمت صباح اليوم دائرة الشؤون الإجتماعية والعمل ورشة عمل حول دور الإتحادات والمؤسسات والمنظمات الإغاثية بالمجتمع السقطري برعاية رئيس إنتقالي سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي .

شارك بالورشة عدد 22 مشارك من مختلف المحافظة وبدأت الورشة بترحيب المشاركين وحضور القيادة المحلية وأعضاء الجمعية الوطنية محافظة سقطرى .

حيث شكر رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور فرح يسر حضور الجميع وأستعرض عدد من المحاور أبرزها دور المنظمات والمؤسسات الغير حكومية في تنمية المجتمع مشيرا الئ أهمية وجود هذا المنظمات حيث إنها تلعب دورا مؤثرا وإجابيا في حياة الفرد والأسرة والمجتمع سواء الناحية الإقتصادية أو الإجتماعية او الصحة وغيرها .

ويتراوح مجالات عمل المنظمات بن حقوق الإنسان والتنمية والأعمال الخيرية والإغاثية وتقديم المساعدة للمرضى والمعاقين .

وفي كلمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة سقطرئ المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي .

aser

رحب بالحضور معبرا عن سعادته ومشيدا بدور جهود دائرة الشؤون الإجتماعية والعمل بتنظيم هذه الورشة التي تخص المنظمات والجمعيات والمؤسسات الغير حكومية العاملة في محافظة سقطرئ .

والتي من شأنها تعزيز دور العطاء الإيجابي الذي يخدم المجتمع في كل نواحي الحياة سواء كان الدعم في الجانب الإقتصادي أو التنموي أو المؤسسي أو الزراعي أو السمكي والإغاثي .

مفاهيم وخصائص وأهداف الورشة أستعرضها رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور فرج يسر مفتاح عبر بروجكتر وأستمر برنامج الورشة بتفاعل المشاركين من مقترحات ناقشها الجميع في حلقات نقاشية لخصت أبرز النقاط ودونت السلبيات والإجابيات لدور الجمعيات والمؤسسات والمنظمات الإغاثية بالمجتمع السقطري .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: