اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الأمانة العامة تستعرض المشهد السياسي وتناقش تحضيرات إحياء ذكرى عيد #الاستقلال

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام.
واستعرض الاجتماع التقرير المقدم من الدائرة السياسية حول المشهد السياسي، والذي تناول أبرز المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، بما فيها دعوة المملكة العربية السعودية للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لزيارة المملكة، وكذا اللقاء الجماهيري العام لأبناء شبوة وماخرج به من بيان حضي بمباركة المجلس، بالإضافة إلى عدد آخر من القضايا والتطورات السياسية ذات العلاقة بالجنوب وقضيته.
وناقش الإجتماع تقرير أداء عمل دائرة الشباب والطلاب للفصل الثالث من العام الحالي، والذي تضمن أبرز أنشطة الدائرة وإنجازاتها خلال الأشهر يوليو أغسطس سبتمبر من العام 2021م.
واطّلع الاجتماع على مدى الاستعداد للاحتفاء بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، حيث طرح المجتمعون عددا من المقترحات المتعلقة بالفعالية وكيفية إظهارها بالشكل الذي يليق بها.
وكان الاجتماع قد استعرض تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، والتوصيات والتكليفات المتعلقة بها، كما استعرض محضره السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: