اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#الوالي يلتقي اركانات التوجيه بالأحزمة #الأمنية وإعلاميي الوحدات

8888
Aa

عدن (حضرموت21) المركز الإعلامي 

ترأس العميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية صباح اليوم الأربعاء في مكتبه بالعاصمة عدن اجتماعا ضم أركانات التوجيه المعنوي وإعلاميي الأحزمة الأمنية في “عدن ،لحج ،ابين ،الضالع”.

وفي الاجتماع الذي حضره الاستاذ مختار اليافعي عضو هيئة الاعلام الجنوبية رئيس قطاع وحدة الإذاعة والتلفزيون والمقدم محمد النقيب المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية تم مناقشة العديد من القضايا الخاصة بتوحيد عمل الاعلام العسكري وانهاء حالة العشوائية التي شهدتها المرحلة السابقة ،وكذا تفعيل دور التوجيه المعنوي في بناء الفرد فكريا وذهنيا .

وشدد “الوالي” خلال اللقاء إلى ضرورة تعزيز الجهود وشحذ الهمم لرفع المعنوية والروح الوطنية لدى الجنود في المواقع والمعسكرات, ومواجهة الآلة الإعلامية التي تريد تشويه دور الحزام الأمني, وتعريف المجتمع بأهمية الأمن وما يقوم به الحزام في كل لحظة وحين، وإبراز إنجازاته في كافة وسائل الإعلام وإظهار الدور الذي يلعبه في ضبط الأمن والاستقرار.

وأشار “الوالي” إلى ضرورة قيام الإعلام والتوجيه بالدور المنوط به في بناء شخصية الجندي في كافة الجوانب التي يتطلبها العمل الأمني والتصدي للأعمال العدائية وحملات التشويه الممنهجة التي تستهدف ابطال الحزام الأمني،مؤكدا تقبل قيادة الاحزمة كافة الانتقادات البناءه والأخذ بالملاحظات والعمل على تصحيح الاختلالات والأخطاء التي ترافق العمل ،مشيدا بدور التوجيه المعنوي والإعلام الامني وما يبذلوه من جهود.

واستمع الوالي إلى مداخلات الحاضرين والملاحظات التي طرحت ،واعدا تذليل الصعاب وفق الإمكانات المتاحة في الوقت الراهن .

aser

إلى ذلك دعا الاستاذ مختار اليافعي والمقدم محمد النقيب إلى ضرورة توحيد الإعلام الأمني والعسكري وانهاء حالة التخبط التي شهدتها فترة ما بعد الحرب ، والالتزام باالعمل المؤسسي الذي يساعد في بناء مداميك الدولة الجنوبية المنشود، واكد اليافعي والنقيب ان الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي على استعداد لتنفيذ دورات تأهيلية للعاملين في الاعلام العسكري والامني وذلك لصقل مهاراتهم واكسابهم معارف جديدة وفقا لمزايا وخصائص وسمات الاعلام العسكري والامني.

حضر اللقاء رشدي العمري مدير المركز الاعلامي لقوات الاحزمة الأمنية القائم باأعمال مدير دائرة التوجيه المعنوي ،والعميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بقوات الأحزمة الأمنية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: