صحة

أقراص ثورية لتنظيف #الأسنان دون الحاجة لمعجون

8888
Aa

(حضرموت21) صحة 

أطلقت شركة فايتال بلس منتجاً ثورياً لتنظيف الأسنان يستخدم قرصاً صغيراً قابلاً للمضغ لتنشيط النفس وتبييض الأسنان دون الحاجة إلى أي معجون أسنان.

وتتميز أقراص فايتال بمذاقها المنكه بالفحم والنعناع والتوت، وسهولة استخدامها، وعدم احتوائها على رغوة مثل معجون الأسنان التقليدي.

وبحسب شركة فايتال بلس، فإن طريقة استخدام الأقراص الجديدة سهلة للغاية، إذا لا يتوجب على المستخدم سوى مضغها لثوانٍ قليلة قبل أن ينظف أسنانه بالفرشاة، ويشطفها بالماء بعد ذلك.

ولقيت الأقراص الجديدة إقبالاً غير مسبوق من المستخدمين في أستراليا، حيث أثنى الكثير من المستخدمين على المنتج في تعليقاتهم على موقع الشركة الإلكتروني.

وفي حين أن ابتلاع الأقراص أمن ولا يسبب أي ضرر، ينصح الخبراء ببصق المادة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة وشطفها بالماء.

aser

ويوصي خبراء شركة فايتال بلس، بعدم استخدام الأقراص من قبل الأطفال دون سن الثالثة، خشية تسببها باختناقهم. وعوضاً عن ذلك توصي الشركة بسحق القرص وتحويله إلى مسحوق ووضعه على فرشاة أسنان مبللة ثم تنظيف الأسنان بها.

تحتوي الأقراص على مكون نانو هيدروكسيباتيت، وهو بديل غير سام للفلورايد والإريثريتول، يساعد على منع تراكم البكتيريا في الفم، إضافة إلى كربونات الكالسيوم، وهي مادة كيميائية كاشطة تساعد في تلميع الأسنان وتبييضها.

يأتي المنتج ضمن مجموعة مؤلفة من فرشاة أسنان من الخيزران وخيط تنظيف للأسنان، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: