اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الجعدي يترأس لقاء مشتركا لرؤساء دوائر الأمانة العامة والإدارات بـ #انتقالي العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، لقاء مشتركا لرؤساء دوائر الأمانة العامة مع إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، بمشاركة المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة.
وفي اللقاء، الذي حضره الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، شدد نائب الأمين العام على أهمية تعزيز العمل المشترك بين دوائر الأمانة العامة وإدارات تنفيذية انتقالي العاصمة في المجالات كافة، لتقديم العمل الملموس في المجتمع ومضاعفته بصورة مباشرة تخدم الوطن والمواطن الجنوبي.
وأكد الجعدي على ضرورة تكثيف الأنشطة في المديريات ورفع التقارير والتوصيات والمقترحات الداعمة لسير العمل لتقديمه بالشكل اللائق، مشددا على أهمية توفير المساحة المطلوبة للتواصل، مع وضع الملاحظات والحلول المناسبة لمعالجة العراقيل التي قد تنشأ أثناء تنفيذ العمل.
من جانبه أشار المهندس نزار هيثم إلى أن العمل تكاملي بين الجميع، مؤكدا على أهمية روح التعاون المشترك بين دوائر الأمانة العامة والإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة، ومضاعفة الجهود لتعزيز العمل في كل الجوانب.
وجرى خلال اللقاء، استعرض جُملة من المقترحات التي من شأنها تعزيز عمل الإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن بالتنسيق مع دوائر الأمانة العامة، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عمل الإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن وأفضل الطرق لتجاوزها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: