بقية المحافظاتمحليات

فريق من التوجية المعنوي بمحور #أبين وقيادة #انتقالي زنجبار يزورون اللواء المشاة الرابع

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

قام فريق من دائرة التوجية المعنوي بمحور ابين القتالي مع قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار بزيارة الى لواء المشاة الرابع ضمن برنامج الانشطة التوعوية لبث لتحفيز الجنود وتعزيز الروح المعنوية خلال محاربة مليشيات الحوثي وكذلك حث الجنود اهمية الانضباط العسكري.

الوفد الزائر من التوجيه المعنوي يتكون من رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ونائب ركن التوجية المعنوي محور ابين ياسر امذلقي ، والقيادي بمحور ابين القائدعمار هادي وعدد من الخطباء والموجهين وكان في استقبالهم قائد لواء المشاة الرابع العميد/علي ناصرالمعكر كما القئ الأستاذ معمر شيخ رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار كلمه حث فيها الجنود على اليقظة العالية، والتحلي بالأخلاق العسكرية الجنوبية وان نترك الاشاعات التي يبثها العدو المتربص بنا جميعا .

وفي ختام كلمته نقل تحيات الاستاذ محمد الشقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين .

حيث أشاد القائد امذلقي بصمود وتضحيات لواء المشاة الرابع وقيادته الحكيمة وروح المعنوية القتالية العالية الذي يتمتع بها جنود هذا اللواء بقياده العميد/علي ناصرالمعكر .

وقد ألقى القائد عمار هادي كلمة عبّر فيها عن حسن انضباط الافراد، وهذا يدل على التدريب والحضور المستمر، ويدل على حكمة القيادة فيه .

aser

وفي كلمة القاها نائب ركن التوجيه في محور ابين الشيخ/ ياسر امذلقي حث فيها الجنود على الانضباط واليقضة العالية والمستمره مؤكداً بأن مليشيات الاخوان والحوثي سوف تغرق في رمال الشيخ سالم والطرية .

مشيدآ بتضحيات وصمود هذا اللواء وروح المعنويه التي تميزه عن غيره.

في نهايه كلمته قدم الشيخ امذلقي شكره للعميد علي ناصرالمعكر قائد لواء المشاة الرابع على الانضباط العسكري باللواء .

من جانب اخر اشاد العميد/ علي ناصرالمعكر بدور التوجيه المعنوي واهميته في رفع الروح المعنويه للجنود .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: