أخبار حضرموتمحليات

#البحسني والسيد #فرانسس يزوران ديوان المحافظة وتلفزيون #حضرموت والمسرح الوطني

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) المكتب الاعلامي للمحافظ

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، يرافقه مدير مشروع اليمن وبلدان الخليج بمركز الحوار الانساني فرانسس وارد والوفد التابع له، اليوم السبت بالمكلا، بزيارة تفقدية إلى مقر السلطة المحلية بالمحافظة “ديوان محافظة حضرموت”.

وأطلع المحافظ البحسني، السيد فرانسس، على ما خلّفه تنظيم القاعدة الارهابي في ديوان محافظة حضرموت، من تدمير للمباني ونهب للممتلكات العامة، إبان سيطرته على ساحل المحافظة، وما قابلها من جهود لإصلاح أعمال التخريب في ديوان المحافظة من قبل قيادة السلطة المحلية بحضرموت.

وأعطت مدير عام إذاعة المكلا أفراح محمد شرحًا وافيًا حول ما تعرض له مبنى الإذاعة من تدمير وحرق للأرشيف الإذاعي إبان سيطرة التنظيمات الارهابية على المكلا وساحل حضرموت في عام 2015م، وأوضحت أن قيادة الإذاعة حرصت على أرشفة ما تبقى من بيانات ومعلومات رقمياً للحفاظ عليها، مشيرة إلى جهود قيادة السلطة بالمحافظة ومساعيها في نقل الإذاعة إلى مبنى آخر وتزويدها بالمعدّات والمتطلبات اللازمة وتشغيلها، ومساعيها المتواصلة لإعادة ترميم وتأهيل المبنى السابق للإذاعة.

وفي ذات السياق، زار محافظ حضرموت ومعه السيد فرانسس والوفد المرافق له، مقر قطاع تلفزيون حضرموت، وطافو بإدارات المالية والإنتاج والأخبار والعلاقات والتسويق والبرامج، وأقسام التلفزيون واستوديوهاته.

واستمعوا من رئيس قطاع تلفزيون حضرموت مجاهد سالمين بن علي الحاج إلى نشاط الإدارات وسير عملها في تنفيذ وإنجاز الأعمال الإعلامية المرئية وخططها البرامجية، ومواكبة القناة لكافة المستجدات على الساحة الوطنية، وتطلعات القناة المستقبلية لمجاراة القنوات الفضائية الخارجية.

aser

وعلى صعيد متصل زارا محافظ حضرموت والسيد فرانسس والوفد المرافق له، المسرح الوطني، الذي انشأته السلطة المحلية بأحدث التقنيات والمواصفات، بتمويل ذاتي، لاحتضان الفعاليات والأنشطة الرسمية والثقافية والفنية، وأطلعهم على أبرز الأنشطة والفعاليات الرسمية التي احتضنها المسرح الوطني على مستوى المحافظة وعموم الوطن.

رافق محافظ حضرموت، مدير عام مكتب وزارة الخارجية بحضرموت السفير سالم بلفقيه.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: