اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس الجالية بالمملكة والخليج وكوكبة من شعراء الدان #الحضرمي يلتقون برئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون الوادي

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية  – اسامه جريدان

إلتقى نائب رئيس الجالية بالمملكة والخليج الشيخ عبدالله الحضرمي بمعية كوكبة من شعراء الدان الحضرمي يوم امس الأحد 21/ نوفمبر / 2021 م في مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الإنتقالي الجنوبي لشئون مديريات الوادي والصحراء برئيسها الشيخ صالح بن سالم العمودي .

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ صالح العمودي رئيس الهيئة المساعدة بالشيخ عبدالله الحضرمي وشعراء الدان الحضرمي مثمناً زيارتهم هذه والتي من شأنها أن تؤكد على الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وتعزيز روابط العلاقات الاجتماعية بالمجلس الانتقالي مؤكداً على تلمس هموم الناس على الواقع وخدمتهم بكل الإمكانيات المتاحة واستشعار المسؤلية كقيادة تجاه شعبنا والتقرب منه خصوصا في هذه المرحلة الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد .

ومن جانبه تحدث الشيخ عبدالله الحضرمي نائب رئيس الجالية بالمملكة والخليج عن تاريخ حضرموت في نضالها وهويتها الجنوبية معرباً عن اسفه ممن يتحدثون بإسم حضرموت وليس لهم صلة بأهل حضرموت داعياً جميع شرائح المجتمع الحضرمي لتوحيد الكلمة بالإضافة إلى تضافر الجهود وتمكين الشباب في المجال السياسي والعسكري بالوادي لما لهم من دور بارز في القضية الجنوبية وحماية حضرموت وأهلها والجنوب عامة .

حضر اللقاء عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: