اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الإدارة السياسية بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة تعقد اجتماعا خاصا برؤساء أقسام الإدارات السياسية بمديريات وادي #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – اسامة جريدان

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت يوم امس الأحد 21 / نوفمبر / 2021م إجتماعها الأول برؤساء اقسام الإدارات السياسية بالهيئات التنفيذية بمديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ / صالح بن سالم العمودي .

وفي مستهل الإجتماع رحب مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية الأستاذ / عبدالعزيز حميد بالحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة والمشاركة في هذا الاجتماع والذي أن دل على شئ فإنما يدل على حرص الهيئات التنفيذية بالمديريات على تنفيذ النشاطات المختلفة للهيئة التنفيذية المساعدة، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاح الأنشطة والفعاليات، داعياً الجميع إلى نبذ المشاحنات والمكايدات وتصيد الأخطاء والهفوات وأن نجعل مصلحة الجنوب فوق كل اعتبار .

ومن جانبه تحدث الشيخ صالح العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بكلمة توجيهية شاكراً في بدايتها القيادات السياسية بالمديريات على تلبية الدعوة مؤكداً على ضرورة العمل السياسي المكثف والتوعية المجتمعية بأهداف الثورة الجنوبية التحريرية وذلك لتهيئة الأجواء السياسية لقيام الدولة الجنوبية كاملة السيادة والتي نسعى جميعاً لتحقيقها .

كما تم خلال الإجتماع مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط الإدارة السياسية بالهيئات التنفيذية بمديريات وادي وصحراء حضرموت .

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: