مجتمع مدنيمحليات

الشؤون الأكاديمية بكلية الإعلام بالعاصمة #عدن تعقد اجتماعها الأول

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – جهاد وادي

ترأس الأستاذ الدكتور/ محمد عبده هادي نائب عميد كلية الإعلام للشؤون الأكاديمية بجامعة عدن الاجتماع الأول للمجلس الأكاديمي للكلية، للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية المتصلة بتفعيل الأداء النوعي في الأقسام العلمية، والعملية التعليمية في كلية الإعلام بشكل عام.

ودعا الأخ/ نائب العميد للشؤون الأكاديمية جميع الأقسام العلمية في الكلية إلى العمل بروح الفريق الواحد،  وبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير وتحديث أقسام الكلية بما يتواكب مع التطورات العالمية في مجال الإعلام وصناعته.

من جانبهم ثمن رؤساء الأقسام العلمية الدور الكبير للدكتور/ محمد عبده هادي النائب الأكاديمي في كلية الإعلام وحرصه الشديد في الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية في قسم الإعلام وبعد ترفيعه إلى كلية مستقلة للإعلام بجامعة عدن لتواكب الكليات المناظرة عربياً وإقليمياً.

وناقش الاجتماع الأول للمجلس الأكاديمي بكلية الإعلام بحضور رؤساء الأقسام العلمية سير العملية التعليمية للمستويات الدراسية الأربعة، ومستوى التزام أعضاء الهيئة التعليمية والمساعدة، والخطط الدراسية التي لم تشهد أي تغييرات أو تحديث لها منذ إنشاء قسم الإعلام قبل أكثر من 20 عاماً.

كما وقف الاجتماع أمام الاستعدادات الجارية للكلية بهدف تحديث خططها الدراسية بما يتواكب مع التطورات الاتصالية والمعلوماتية المتسارعة ووفقا للاحتياجات والتخصصات الإعلامية المطلوبة لسوق العمل،  وكلف الاجتماع رؤساء الأقسام العلمية تقديم مقترحات لخطط دراسية وفقا لكل تخصص علمي.

aser

حضر الاجتماع الدكتور/ وهيب مهدي عزيبان رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتور/علي باقطيان رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، والدكتورة/نوال مكيش رئيسة قسم الصحافة، والمدرسة/ رنا الحطيبي عضو الهيئة التدريسية المساعدة في الكلية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: