اخبار عدنمحليات

#شطارة : المجلس #الانتقالي حاز على اعتراف رسمي دولي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

اكد عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي لطفي شطارة بان المجلس الانتقالي حاز على اعتراف رسمي دولي.

وقال شطارة في تغريدة على منصة تويتر ” اعتراف رسمي غير معلن بالمجلس الإنتقالي الجنوبي .. هنيئا لشعب الجنوب هذا القائد وهذه القيادة التي لم تستطع أي قوى إختراقها او تدميرها”.

واضاف شطارة : قالوا وقالوا وقالوا عنه ، ولكن المثل يقول من ضحك أخيرا ضحك كثيرا .

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: