اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#اللواء بن بريك يلتقي مدير البرامج بمكتب الأمم المتحدة لخدمات #المشاريع

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مكتبه الدكتور خلدون سالم صالح، مدير البرامج بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNOPS”. 
وناقش اللقاء التدخلات الخاصة بالمنظمة خلال الفترة السابقة والمشاريع التي سيتم البدء فيها خلال الفترة القادمة على مستوى  محافظات الجنوب.
كما تطرق اللقاء، إلى بعض الإشكاليات والمعوقات التي تقف أمام عمل المنظمة في تنفيذ مشاريعها بالشكل المطلوب والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يمكن المنظمة من أداء عملها ويحقق استفادة المجتمع من الخدمات التي تقدمها.
وأشاد اللواء بن بريك بدور عمل المنظمة في المشاريع التي استهدفت البنية التحتية في مجال الطرقات والمياه والصرف الصحي ومشاريع الأشغال العامة والطاقة البديلة والتي تخدم المواطنين بشكل مباشر وتسهل أمور حياتهم.
وأكد اللواء بن بريك حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تلبية احتياجات المواطن الأساسية من خلال تذليل الصعاب أمام عمل المنظمات الدولية والإقليمية البعيدة عن الجانب السياسي في الجنوب، داعيا في الوقت نفسه المنظمة إلى تقديم المزيد من المشاريع التي تخفف على الناس أعباء الحياة.
حضر اللقاء، حضر اللقاء المهندس رمسيس يونس ، مهندس المدن لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNOPS” مسؤول مشاريع بالعاصمة عدن، ولحج، وأبين، والضالع، والمهندس حسام عبودة، مساعد الدعم اللوجستي والتواصل بالمنظمة، وأكرم حسن إعلامي المنظمة، ومازن محسن علي، نائب لجنة الشباب والرياضة في الجمعية وأحمد قاسم ، مدير مكتب رئيس الجمعية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: