مجتمع مدنيمحليات

#‏زنجبار.. مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الإجتماعية تقيم ورشة عمل حول حماية #الأطفال

8888
Aa
أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
نفذت مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الإجتماعية ، صباح اليوم الاربعاء ، في مقر عملها بمدينة زنجبار مركز محافظة أبين، ورشة عمل حول حماية الاطفال في الطوارئ ، وتقام الورشة برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.
ويشارك في الورشة 15 مشاركاً ومشاركة من قطاعات التربية والتعليم ، و الأمن والقضاء و الصحة ومنظمات المجتمع المدني و اعضاء من اللجان المجتمعية .
وتهدف الورشة التي تستمر على مدى يومان، ويحاضر فيها المدربان ياسين دومان و احمد نبيه،  إلى وضع حلول للانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال،  ومراجعة تطوير آلية الإحالة وكيفية تقويتها واحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص مع رسم خارطة للخدمات التي تساعد في معرفة من هم مزودي خدمات حماية الطفل .
وتلقى المشاركون في الورشة بعض المفاهيم المتعلقة بحماية الأطفال في حالات الطوارئ  كالزواج المبكر و تجنيد الاطفال وعمالة الاطفال ، للخروج من هذة الورشة ببعض التوصيات و المخرجات لتشكيل اللجان المجتمعية لرصد حالات الانتهاكات التي تمارس ضد الاطفال .
حضر الورشة رحاب سوبان رئيسة مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الإجتماعية،  ونجوى محسن سالم مدير إدارة الحالة بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في أبين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: