مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يرأس إجتماع المجلس الإستشاري الأعلى لمعالجة قضايا المجلس

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

 ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(٢٤نوفمبر٢٠٢١م) إجتماع المجلس الإستشاري الأعلى للجامعة  لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمهام أعضاء المجلس.

 وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بقراءة سورة الفاتحة على أرواح كافة منتسبي الجامعة الذين قضوا نحبهم جراء جائحة كورونا متمنياً من الله العلي القدير أن يتقبلهم بواسع الرحمة والمغفرة ..بعد ذلك رحب رئيس الجامعة بكافة الحاضرين .

مؤكداً لهم أن عمل المجلس الأعلى للجامعة يصب في مصلحتها وكل أعضاءه ،هم من هامات العمل الأكاديمي في السابق ولهم تجارب عديدة يجب الإستفادة منها ،مباركاً كافة جهودهم.

 كما ناقش أعضاء المجلس مع رئيس الجامعة عدداً من القضايا المتعلقة بعمل الجامعة ومتطلبات المجلس الأعلى للجامعة من تجهيزات وأمور إدارية ومالية متعلقة بأعضاء المجلس والأوضاع المعيشية الصعبة لكافة منتسبي الجامعة .

ووجه رئيس جامعة عدن برفع مذكرة لكلية الهندسة لتوفير كافة التجهيزات المطلوبة التي ستسهل عمل  أعضاء المجلس ..كما تم تكليف الدكتور/خليل إبراهيم محمد سعيد  بمتابعة كافة حقوق أعضاء المجلس مع وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية.

aser

 وتم الإتفاق على الإستفادة من خبرات أعضاء المجلس الإستشاري الأعلى بضمهم إلى كافة اللجان التي يتم تشكيلها من قبل رئيس جامعة عدن .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: