اخبار المجلس الانتقاليمحليات

سعدان يلتقي أبناء مديرية #قشن التاريخية ويثمن مواقفهم #النضالية

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سعيد محمد سعدان، عصر أمس الأربعاء، بعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية والشبابية وقطاع المرأة بمديرية قشن بمحافظة المهرة.
وفي اللقاء، الذي حضره الدكتور سالم علي القميري  رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، عبر سعدان عن سعادته بهذا اللقاء الهام مع أبناء مديرية قشن التاريخية، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومثمنا المواقف النضالية لأبناء المديرية قشن وجهود رجالها وشبابها ونسائها في نصرتهم لقضيتهم الجنوبية وتمسكهم بالمجلس الانتقالي الجنوبي والتصدي لكافة المؤامرات.
ودعا سعدان أبناء مديرية قشن وأبناء محافظة المهرة بشكل عام إلى التلاحم والترابط والدفاع عن حقوقهم وممتلكاتهم والتصدي للمؤامرات والمخططات وعدم السكوت عن حقوقهم وممتلكاتهم والمطالبة بتحسين أوضاعهم وحقهم بالعيش الكريم.
وأشار سعدان إلى أن محافظة المهرة تتعرض للكثير من  المؤامرات بمختلف المجالات من قبل القوى الفاسدة والمعادية للجنوب التي تسعى بكل الوسائل لنهب ثروات المحافظة في الوقت الذي يعاني أبناء المهرة من تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية.
وأكد سعدان على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائماً إلى جانب معاناة المواطنين في المحافظات كافة، وخصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء انهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار.
وأشاد سعدان بالدور  الكبير التي تقوم به المرأة المهرية بمديرية قشن وحضورها الفعال والمييز في كافة الفعاليات والنشاطات التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذلك دورها البارز في التصدي للمؤامرات والمخططات التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب بشكل عام.
كما أكد سعدان على أن المجلس الانتقالي الجنوبي أصبح اليوم، أكثر قوة و ثباتاً على الأرض، وقد استطاع أن يحقق الكثير من مكاسب السياسية والعسكرية.
وفي نهاية اللقاء، استمع سعدان إلى آراء وملاحظات الحاضرين الذين تحدثوا عن عدة مواضيع تهدف إلى تطوير أداء العمل في انتقالي المديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: