أخبار شبوةمحليات

مصادر مطلعة:
الرئاسة متفهمة جدا لمطالب أبناء #شبوة!

8888
Aa


شبوة (حضرموت21) خاص
أفادت مصادر مقربة من مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي، ان الحراك المجتمعي الشعبي العارم الممتد عبر مديريات محافظة شبوة منذ اسابيع، للمطالبة بإقالة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، ومحاسبته ومحاكمته، وتغييرات شاملة في منظومة الحكم في المحافظة قد وصل صداها للرئاسة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.


وكشفت المصادر أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغييرات واسعة، تلبي طلبات المحتجين السلميين الذين ضربوا مثلا يحتذى به في الاحتجاج السلمي بصورة حضارية وراقية.


وكان الشيخ القبلي البارز عوض محمد بن الوزير العولقي، أعلن عن وجود اتصالات وتواصل مع القيادة المركزية، وكان هناك تفهم بمطالب أبناء محافظة شبوة، شاكرا فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي على ذلك التفهم والتجاوب مع ذلك الحراك الشعبي، لما يخدم محافظة شبوة، معبرا عن امله برؤية ذلك التجاوب على الواقع المعاش قريبا. وأكد ابن الوزير على ان أبناء شبوة ينوون استمرار تصعيدهم السلمي والمشروع في عاصمة المحافظة (عتق)، حتى تتم الاستجابة لمطالبهم، بموجب ما كفله لهم النظام والقانون والدستور في حراكهم السلمي.


جاء ذلك في كلمة الشيخ ابن الوزير التي ألقاها صباح أمس لجموع المحتشدين الذين لبوا النداء، وحضروا بالمئات من مختلف مديريات محافظة شبوة كتأكيد على واحدية هدفهم المنشود بإقالة المحافظ، والدعوة لتحرير مديريات بيحان من قبضة مليشيات الحوثي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: