اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي سيئون ينظم حلقة نقاش حول إمكانية التدخل لدعم القطاع الاقتصادي و الزراعي

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون ضمن خطتها التنفيذية صباح اليوم السبت حلقة نقاش حول إمكانية التدخل لدعم القطاع الاقتصادي والزراعي وتحسين سبل العيش وتحقيق الاكتفاء الذاتي والارتقاء بالجانب الزراعي. وذلك بحضور عدد من مدراء الهيئة المساعدة بالوادي والصحراء والهيئة التنفيذية بمديرية سيئون.

وتهدف الحلقة النقاشية التي حضرها مجموعة من الخبراء والمختصين في المجال الاقتصادي والزراعي الى تحسين سبل العيش للمواطنين من خلال دعم المحاصيل الزراعية اليومية وتحقيق الاكتفاء الذاتي والرقي بالقطاع الزراعي .

حيث شهدت الحلقة النقاشية جملة من التوصيات التي من شأنها أن تساهم في الرقي بالجانب الزراعي وتخفيف معاناة المواطن مستقبلاً.

وفي افتتاح الحلقة أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد بأن وادي حضرموت يعد أرض خصبة للزراعة مع وجود الإمكانيات وخاصة البيئية والمائية ولكن ينقصها حسن الاستغلال . حاثاً الحاضرين على الخروج بتوصيات ومخرجات واقعية قابلة للتنفيذ وسيتم رفعها للجهات المختصة ومناقشتها مع وزير الزراعة والري للتنفيذ وفق الأطر الرسمية.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: