اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي كرش توصي بدفع رواتب ابطال #الجنوب المرابطون بالمنافذ الحدودية لجبهة كرش

8888
Aa

لحج (حضرموت21) اعلام انتقالي كرش

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اجتماعها الثاني لشهر نوفمبر برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرض الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية صباح اليوم السبت جانبًا من الانشطة التي تم تنفيذها خلال شهر نوفمبر

ووقفت الهيئة امام صمود ابطال قواتنا الجنوبية المرابطة على امتداد جبهة كرش وهم يذودون عن حياض الوطن ويتحملون البرد القارس في ظل ممارسات حكومة معين عبدالملك المتعمد بقطع مرتباتهم طيلة أشهر

كما ناقشت الهيئة حرمان الرفيق الاعلامي اياد غانم عضو الجمعية العمومية وركن التوجية المعنوي لحزام ابنا الصبيحة من مرتباته وتوقيفها من قبل قيادة الحزام الأمني بالصبيحة معربًة عن أسفها لذلك التعسف الذي يمارس بحق مناضل جنوبي عتيق تشهد له الساحات الجنوبية نضالًا وتضحيًة وفداًء .

وخرجت الهيئة بالتوصيات التالية:

aser

-توصي الهيئة التنفيذية قيادة انتقالي المحافظة بضرورة المتابعة مع الجهات ذات العلاقة لتسوية أوضاع مقاتلي جبهة كرش والاهتمام بهم ودفع مرتباتهم الشهرية ومساواتهم بالقوات المقاتلة بالجبهات الأخرى التي تستلم الف ريال سعودي شهريًا .

-توصي الهيئة التنفيذية قيادة انتقالي المحافظة بضرورة الوقوف مع الرفيق المناضل اياد غانم عضو الجمعية العمومية وفتح رواتبه الموقفة من قبل قيادة حزام الصبيحة .

هذا وقد خرجت الهيئة التتفيذية بقرارات تتعلق بالجوانب التنظيمية من شأنها تعزيز أداء العمل نحو الافضل مستقبلًا.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: