بقية المحافظاتمحليات

#تخرج الدفعة الأولى من #اللواء الثاني احتياط بـ #الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – نظمي محسن ناصر

اختتم اللواء الثاني احتياط بالضالع برنامجة التدريبي الاول للعام 2021 تزامنن مع الذكرى ال 54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الاول .

وفي مراسيم الختام الذي شهد تخرج الدفعة الأولى بعد اكتمال مهامها التدريبية على مدار الاربعة الاشهر الماضية باشراف مدربين مختصين عملوا بكل جهد لتخرج دفعة الكتيبة الأولى بنجاح .

حيث جرت مراسيم التخرج بعرض عسكري مهيب استعرض فية الجنود المتخرجين مهاراتهم العسكرية التي تعلموها طوال الفترة الماضية .

قائد اللواء العميد/عبدالباسط عبدالله ناجي القاء كلمة خاطب فيها الجنود والصف والضباط وهنئهم بالعيد الوطني الجنوبي بذكرة ال 54 التي تحتفل بها القوات المسلحة الجنوبية الباسلة وشعب الجنوب المناضل .

واشاد قائد اللواء بكل الجهود التي بذلت في مجال التدريب العسكري برغم الظروف الصعبة والامكانات المعدومة في الفترة الحالية الا ان ابطالنا تحلو بالصبر والثبات ومانشاهدة اليوم في هذا التخرج ماهو الا دليل على الحس الوطني الذي يتحلا به افراد اللواء الثاني احتياط متجاوزين كل الصعب التي واجهتهم في شتا مجالات الحياة العسكرية .

aser

واضاف اننا نهدي هذا الانجاز للاخ الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية ولكل احرار وطننا الجنوبي العظيم .

وفي نهاية كلمتة شكر العميد عبدالباسط عبدالله ناجي قائد اللواء الثاني احتياط بالضالع كل من ساهم بانجاح البرنامج التدريب وتخرج الدفعة الأولى من جنود ومساعدين ومدربين وضباط كما وجهة شكرة لأبناء المنطقة الذينا كانوا عند حسن الظن في تعاونهم وتفانيهم في تقديم المصلحة الوطنية العليا على كل المصالح الشخصية .

كما شكر كل افراد حراسات اللواء الذين يفترشون الأرض ويلتحفون اديم السماء ويرابطون في مواقعهم منذوا فترة طويلة من دون اي حافز مالي يذكر الى الان فلهم كل التحية والتقدير.

وبدورة قال العميد/ محمد عبادي ركن تدريب اللواء اننا اليوم ايها الجنود البواسل نقف اجلال واكراما لكل جهودكم التي بذلتموها في ساحة التدريب العسكري خلال فترة الاعداد والتدريب لتنفيذ برنامج التدريب العسكري للواء والذي يتوج اليوم بتخرج الدفعة الأولى كثمرة جهد بذلتموها خلال فترة الاربعة الاشهر الماضية ونجاحكم اليوم هو نجاح لكل القوات المسلحة الجنوبية التي تعتبر صمام امان الوطن الجنوبي .

واضاف اننا اليوم نحتفل بالعيد الوطني في ظل ظروف صعبة يمر بها وطننا العزيز ونحتفل أيضا بتخرجكم يا احفاد اكتوبر ونوفمبر ومعن سنواصل المشوار يدا بيد نحو الاستقلال الوطني الثاني بمشيئة الله وبفضل صمودكم في ساحات الوغى.

حضر حفل التخرج قيادة اللواء ممثلة بالعقيد/ عبدالباسط عبدالله ناجي والعقيد/ علي الموس اركان حرب اللواء والعقيد/ محمد عبدان عمليات اللواء والعميد/ محمد عبادي ركن تدريب اللواء والعقيد/ عبدالخالق الجريذي وقائد الكتيبة الأولى منير الصميدي والمساعدين محمد علي عبدالمجيد وعماد السرافي من القوى البشرية وقائد موقع الدفاع الجوي ابراهيم الكمة وكبار المدربين مساعد أول عبده عبدالقادر والمساعد/ عبدالوثيق عطوة .

× ركن التوجية المعنوي للواء الثاني احتياط..

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: