أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئةالتنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية العبر تنظم دورة تدريبية في مجال إعداد الخطط والتقارير والمحاضر

8888
Aa

العبر (حضرموت21) اعلام المجلس الانتقالي الجنوبي م / العبر

نظمت إلادارة التنظيميةفي الهيئة التنفيذية للقيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية العبر محافظة حضرموت،اليوم السبت دورة تدريبية في العمل الإداري والتنظيمي بهدف رفع مهارات وقدرات الهيئة التنفيذية،وذلك برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية.

والقى الأستاذ خالد عوض الصيعري، نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية العبر كلمة افتتاح الدورة، أكد من خلالها على أهمية إقامة الدورة، لتنمية مفاهيم العمل الإداري وتنفيذ الوظائف الأساسية في إعداد الخطط والتقارير والمحاضر.


وأكد الأستاذ خالد الصيعري على ضرورة تطبيق ماسيتم تقديمه في الدورة على أرض الواقع، وتنسيق العمل التنظيمي والإداري في الهيئات.

من جانبه قدم الأستاذ عيظه مدرك الصيعري مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي العبر شكره الجزيل لكل من ساهم بإنجاح الدورة، كما أوضح أن الدورة تستهدف تدريب مدراء الإدارات في المديرية لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئةالتنفيذية وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات المجلس.

وتلقى المشاركين في الدورة من المدرب محمدالكثيري شرحاً حول مفهوم الإدارة والتخطيط وكيفية إعداد الخطة التنفيذية ومفاهيم التنظيم والتوجيه والمتابعة والتقييم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: