إفتتاحية الصباحخبر رئيسي
أخر الأخبار

افتتاحية “#حضرموت21 ” كرة النار !!

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – فريق التحرير 

يتأثر الواقع السياسي وحركة البيادق الشطرنجية بعامل الوقت ومثلما كان للإخوان دور بارز في العام 2011 وما بعده أضحت اليوم أدوارهم على المحك حيث أصبح الممول التركي والرجل العجوز يعاني أزمة اقتصادية خانقة ويعيش أسوأ أيامه بعد انهيار العملة وتصدع الاقتصاد؛ بعد أن دس رأسه في أتون حروب كثيرة في المنطقة من اليمن وليبيا وسوريا والعراق وأذربيجان في غمرة من الجموح والانتفاخ والعربدة الفارغة.

مع هذه المتغيرات السياسية المتدحرجة ككرة النار تكتسب السياسة الاقليمية طابعا مختلفا ستتبدل فيها خارطة التوازنات وتصب -بكل تأكيد- لصالح المشروع العربي بعد أن يعود الرجل المريض مهزوما إلى فراشه ويخلد للنوم والرقود الأبدي.

في ذات المسار يلتقي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن بما يؤشر على الرغبة الدولية في تحقيق مسارات سياسية جديدة فيما يخص الوضع في اليمن والجنوب وبما يؤكد على الدور الفاعل للمجلس الانتقالي الجنوبي في رسم معالم المستقبل السياسي للجنوب وضرورة اشراكه كطرف أساسي في مفاوضات الحل النهائي بعد أن حاول عتاولة الشرعية وحزب الإصلاح ازاحته من المشهد بشتى السبل الممكنة.

في ذات السياق والمسار سيمارس حزب الاصلاح لعبته الأثيرة والتي يتقنها وهي التخفي كالمارد داخل تكتلات وأحزاب سياسية وهمية وعن طريقها سيمارس ألاعيبه التدميرية في سبيل تحقيق هلوساته الماضوية التي يتلاعب بتأثيراتها على العاطفة الجمعية والتاريخية لهذه الشعوب القابعة في جنة الماضي والمتعايشة مع آلام الحاضر.

هلوسات الرجل المريض وشعور العظمة وما يضيفه من لغو يومي تبثه جوقة التطبيل والصراخ من اسطنبول والموجهة لهذه الشعوب الفقيرة عاطفيا لا تعدو كونها أضغاث أحلام تتساقط تباعا منذ أن استفاقت هذه الشعوب على حجم المأساة والكوارث التي خلفتها أيادي التدمير والغزو بإخراج تركي و بأموال قطرية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: