أخبار حضرموتمحليات

#البحسني يطلع وفد وزارة الداخلية على البناء والإعمار للجيش والأمن بعد عملية تحرير الساحل من #الإرهاب

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) المكتب الإعلامي للمحافظ

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي عبدالله باعش، والوفد المرافق له.

وأطلع المحافظ البحسني وفد وزارة الداخلية الذي يزور مدينة المكلا هذه الأيام، على الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة الإرهابي إبان سيطرته على ساحل حضرموت في مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، والتدمير الممنهج لمؤسسات وقطاعات الدولة خصوصًا أجهزة الجيش والأمن.

وأوضح المحافظ تدخلات السلطة المحلية بعد تحرير مدن الساحل من الإرهاب، في إعادة البناء والإعمار لمؤسستي الجيش والأمن، وتأهيلها وتزويدها بكافة الإحتياجات الضرورية واللازمة، في سبيل إعادة هيبة وثقة المؤسستي العسكرية والأمنية، ولتمكينهما من القيام بالواجب الوطني على أكمل وجه.

وفي ذات السياق قام محافظ حضرموت ومعه وفد وزارة الداخلية، بزيارة إلى مبنى المستشفى العسكري، وأطلعهم على سير التجهيزات الأخيرة لافتتاح المستشفى، وطافوا بمباني وأقسام المستشفى التي تضم أقسام الطوارئ والعمليات الصغرى والترقيد والعناية المركزة والعيادات الخارجية، وكذا أقسام العمليات والوحدة التشخيصية والأشعة والمختبر.

بدوره أعرب العميد عبدالقوي باعش عن إعجابه بما عمل في حضرموت في الجانبين العسكري والأمني، مثنيًا على الجهود التي قامت بها السلطة المحلية في إعادة البناء والتأهيل لكافة ما تم تدميره من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: