أخبار حضرموتمحليات

#المحافظ البحسني يفتتح المرحلة الثانية لمشروع كلية الشرطة بـ #حضرموت ويضع حجر الأساس لمشروع تنسيق وتشجير ساحات الكلية

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) المكتب الإعلامي للمحافظ

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، المرحلة الثانية لمشروع كلية الشرطة بحضرموت، تزامنًا مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمير.

وطاف محافظ حضرموت والوفد المرافق له بأقسام المرحلة التي تضم المبنى الأكاديمي المكون من 8 مكاتب لمختصي المعامل والمختبرات ومعمل ومختبر للعلوم الشرطية وفصل دراسي وقاعة محاضرات تتسع لـ200 طالب ومكتبة ومركز أبحاث، ومبنى إدارة الكلية الذي يضم أقسام الشؤون المالية والإدارية والقبول والتسجيل والتدريب وقاعة اجتماعات ومكتب مدير عام الكلية، ومبنيي سكن الطلاب يتسع كل مبنى لنحو 300 طالب.

وفي الافتتاح جرى تنظيم احتفائية، ألقى المحافظ البحسني خلالها كلمة، نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمير.

وأشار محافظ حضرموت إلى أهمية استكمال الأعمال وافتتاح المرحلة الثانية من هذا المشروع المهم، الذي يضم المبنى الأكاديمي وقيادة الكلية وسكنات للطلاب، مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حرصت على أن تكون الكلية على مستوى عالٍ من الجودة في البنية التحتية لها والمناهج وكافة الاحتياجات والمتطلبات.

وبعث المحافظ التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، ولوزير الداخلية، افتتاح المرحلة الثانية لمشروع كلية الشرطة بحضرموت، المنجز العظيم والصرح التعليمي الذي تم تحقيقه في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن، شاكرًا قيادة كلية الشرطة والجهة المنفذة للمشروع والمشرفة له على جهودهم المبذولة في سبيل إخراج المشروع إلى حيز الوجود.

aser

من جانبه عبّر مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي عن فرحته وسروره بإتمام المرحلة الثانية لكلية الشرطة، التي تشهد تطورًا مستمرًا في كافة جوانب البناء ومناهج التعليم العلمي والعملي، شاكرًا رئيس الجمهورية على قراره بإنشاء الكلية، ومحافظ حضرموت الذي حمل على عاتقه مراحل التأسيس والإنشاء لهذا المشروع الذي يعد أحد أبرز الطموحات التي تحققت للمحافظة وللوطن عمومًا، كما شكر وزير الداخلية وقيادة قوات التحالف العربي على كل ما قدموه من جهود عسكرية وأمنية ولوجستية للكلية على وجه الخصوص ولحضرموت عمومًا.

وفي ذات السياق، وضع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، حجر الأساس لمشروع تنسيق وتشجير ساحات كلية الشرطة، موجهًا بإعداد دراسة لرصف وتشجير ساحة الكلية لتحسين المنظر الجمالي لها.

حضر الافتتاح، عضوا مجلس الشورى سالم الخنبشي، والدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل حضرموت للشؤون المالية الدكتور أحمد باصريح، ومدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي عبدالله باعش، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية عميد ركن عويضان سالم عويضان، وعدد من مديري مكاتب الوزارات والمديريات بمحافظة حضرموت، وقيادات عسكرية وأمنية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: