اخبار المجلس الانتقاليمحليات

قيادات #انتقالي القطن تزور #معرض الفنون التشكيلية بالمديرية

8888
Aa

القطن (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

زارت قيادات من المجلس الانتقالي يتقدمهم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت صباح اليوم الإثنين ، معرض الفنون التشكيلية، الذي ينظمه مكتب الثقافة بالمديرية .

وتعرفت قيادات الانتقالي ومعها المناضل / علي صالح لرضي أحد مناضلي ثورة 14 اكتوبر وحرب التحرير خلال جولتهما في المعرض من مدير مكتب الثقافة صلاح باوزير وبعض الرسامين في المعرض على محتويات المعرض الذي يشارك فيه عشرة فنان وفنانة تشكيليون، ويحتوي على 51 لوحة فنية و4 مجسمات ،وهي نماذج من لوحاتهم التشكيلية الفنية التي تحكي عن حياة المجتمع ،و الحرب والسلم ، وقضايا الموروث الشعبي، وتطلعات المواطنين للسلام المنشود وتطلعات وآمال للمستقبل .

وأشار الاخ محمد الحداد رئيس تنفيذية القطن الى أهمية الفن التشكيلي ودوره في إيصال رسائل السلام، وما يمثله من حالة جمالية وإبداعية تعبر عن احتياجات المجتمع ، شاكرا مكتب الثقافة لتنظيم هذا المعرض وإبراز إبداعات الشباب ورعايتهم.

رافق رئيس الهيئة خلال الزيارة ..

مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء ربيع غصان ، ومحمدسالم بيزار رئيس الإدارة الثقافية وعبدالعزيز باشماخ رئيس الإدارة المالية بتنفيذية القطن، وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: