اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي الوضيع والمحفد ينظمان مسيرتين ومهرجانين جماهيريين احتفاءً بذكرى #الاستقلال 30 نوفمبر

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الوضيع بمحافظة أبين، يوم الثلاثاء، مسيرة جماهيرية حاشدة ومهرجانا خطابا كبير احتفاءً بالذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.

وجابت المسيرة الجماهيرية الشارع الرئيسي بمدينة الوضيع رافعة علم الجنوب ومرددة الهتافات والشعارات الثورية الجنوبية الداعية للتحرير والاستقلال والمعبرة عن عظمة هذه المناسبة الخالدة في تاريخ الجنوب.

وألقي في المهرجان عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن هذه المناسبة الوطنية العزيزة على شعب الجنوب من قبل الشاعرين علي محمد أحمد الشرطي وأبو زيد المحوري والتي نالت استحسان الحاضرين.

وفي سياق متصل، أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المحفد بأبين، مسيرة ومهرجان خطابيا حاشدا احتفاءً بالذكرى 54 لعيد الاستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد، حيث طاف المتظاهرون الشارع الرئيسي لمدينة المحفد حاملين علم دولة الجنوب، ولافتات تعبّر عن فعالية نوفمبر المجيد، ومرددين الهتافات الثورية التي تؤكد السير قدماً نحو الهدف المنشود في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

كما ألقيت العديد من الكلمات في المهرجان الخطابي، أبرزها للشيخ عوض منصور لعمى، والقصائد الشعرية المعبرة عن الفرحة عيد الاستقلال 30 نوفمبر، نالت استحسان الحضور.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: