اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#اللواء بن بريك يلتقي باللجنة التحضيرية للمتعاقدين #الأكاديميين بجامعة #حضرموت

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين في جامعة حضرموت برئاسة الأستاذ رأفت خالد بن طالب.
وفي اللقاء، نقل الأستاذ رأفت للواء بن بريك، قضية المتعاقدين الجامعيين في جامعة حضرموت والقضايا المتعلقة بالتثبيت ورفع معدلات الأجور.
وأشار أعضاء اللجنة التحضيرية، خلال اللقاء إلى ما يعانوه من أعمالاً تعسفية جراء ما تتبعه رئاسة الجامعة بحقهم كمتعاقدين لهم سنوات طويلة في خدمة العملية التعليمية والأكاديمية وتقديم رسالتهم للطلاب والخريجين الجامعيين الجدد، مؤكدين أنهم وبرغم التدهور المستمر للعملة والارتفاع الفاحش في الأسعار، فإنهم لازالوا يعملون بأجور متدنية لا تسد رمق حياتهم المعيشية.
من جانبه أشاد اللواء، بدور المعلمين والأساتذة في جميع التخصصات والمستويات العلمية والأكاديمية وبرسالتهم السامية التي يحملونها على عاتقهم وبهم ترتقي وتنهض الأمم والشعوب، مشددا على ضرورة الاهتمام بالمعلم وإعادة هيبته ومكانته العلمية في سواء داخل إدارته أو وسط طلابه.
وأكد اللواء أحمد سعيد، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعمل جاهدة على رفع الظلم عن المظلومين وإعادة الحقوق المسلوبة من خلال حل الاشكاليات ومعالجة الاختلالات داخل مرافق ومؤسسات الدولة التي شابها الفساد منذ سنوات، وإعادة التوازن فيها وذلك من أجل الارتقاء بعملها وتظهر بالمظهر اللائق.  
حضر اللقاء، المهندس محمد يحيى باجندوح، نائب رئيس اللجنة، والمهندس خالد عوض بن صديق، الأمين العام والمسؤول المالي في اللجنة والدكتور محمد عمر حسينون والمحامي عمر حسن بلبحيث، مسؤولا اللجنة القانونية والأستاذ ياسر هادي بكير، مسؤول العلاقات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: