اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة الشباب والطلاب بـ #الهيئة المساعدة تزور مقر #جمعية المكفوفين بـ #تريم 

8888
Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – حسام دبان 

زار مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأخ ” باسم جمعان دويل ” اليوم بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي تريم ممثلة بالاخ ” عقيل حسين بن حفيظ ” مقر جمعية المكفوفين بمديرية تريم .

وفي الزيارة اشاد ” دويل ” بالدور الرائد الذي تقوم به الجمعية في رعاية هذه الشريحة الاجتماعية على مستوى مديرية تريم .. معربا عن سعادته وتقديره العالي للجهود المؤسسية المبذولة من قبل الجمعية وإدارتها الراقية في تجويد سلسلة الخدمات التي تقدمها للمكفوفين من الجوانب التعليمية والتأهيلية والتدريبية والتثقيفية والترفيهية.

واستمع الأخ ” باسم جمعان دويل ” أثناء تجواله في أروقة الجمعية إلى شرح من الاخ ” عقيل سالم الكاف ” المدير العام لجمعية المكفوفين بوادي حضرموت حول الأنشطة المختلفة للجمعية منذ تأسيسها .

ومن ناحية أشار مدير جمعية المكفوفين بمديرية تريم الاخ ” عبدالله صالح صبيح ” إلى أن الهدف الرئيسي للجمعية هو المساهمة على الحقوق الأساسية للمكفوفين بصريا والدفاع عنهم وتعريف الأهالي بهذه الحقوق وتطوير سبل ووسائل المطالبة بها إلى جانب الدمج الشامل للمكفوفين في المجتمع وكذلك تطوير الخدمات التعليمية والتأهيلية .. موضحة بأن الجمعية تقدم خدماتها التعليمية والتأهيلية والتدريبية والتثقيفية والترفيهية .

واكد ” صبيح ” ان الجمعية بحاجة إلى مساندة كافة الخيرين حتى تتمكن من الاستمرار في تأدية واجباتها تجاه المكفوفين واستكمال خطتها التطويرية التوسعية .

aser

وأعرب عن تقديره لتفاعل الأخ ” باسم دويل ” مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة المساعدة مع الجمعية وما لمسته من حرص مسئول من قبله إزاء المساهمة في توفير احتياجات الجمعية وتوجهات التطويرية لأنشطتها الخيرية خلال المرحلة القادمة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: