أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يفتتح المركز الألماني لطب العيون بمستشفى البرج الاستشاري

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) المكتب الإعلامي للمحافظ

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، المركز الألماني لطب العيون بمستشفى البرج الاستشاري.

وطاف محافظ حضرموت بأقسام المركز الذي يضم وحدات تصحيح النظر وجراحة القرنية، وجراحة الماء الأبيض والأزرق، وأمراض وجراحة الشبكية، وكذا وحدات جراحة عيون الأطفال والحول، وجراحة تجميل الجفون وجراحات محجر العين، والبصريات والعدسات اللاصقة.

واستمع المحافظ البحسني من القائمين على المركز إلى أهداف المركز الذي يقدّم الخدمات الصحية المتميزة والمتطورة في مجالات تشخيص وعلاج وجراحات العيون، والتشخيص المبكر لأمراض العيون، ونشر الوعي بين أوساط المجتمع عن أسباب أمراض العيون، وأعراضها وعلاجها والوقاية منها، وما يسعى إليه المركز في سبيل تقديم خدمات طبية بمجال طب العيون وجراحاته ضمن أعلى مستويات الجودة والسلامة من خلال كوادر متميزة وذات خبرة عالية، واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

وعبّر محافظ حضرموت عن سعادته بافتتاح هذا المركز المتميز لطب العيون، مشيدًا بالتجهيزات والعيادات التخصصية بالمركز، والأجهزة التي تضاهي معدّات المستشفيات الكبرى الخارجية، والكادر المؤهل الذي سيعمل عليها، وهنّأ القائمين على المشروع الإنساني المهم الذي يخدم مرضى العيون.

وحثّ المحافظ البحسني على أهمية أن يكون المركز عنوان للجودة والدقة وأن يحترم المريض ويقدم خدمات متكاملة له، وأن يكون أنموذج لمراكز تخصصية قادمة، مبديًا استعداد قيادة السلطة في تشجيعها لمثل هذه المراكز التخصصية، آملًا ان يتم في حضرموت افتتاح مراكز تخصصية أخرى على مستوى الأقسام النوعية والمهمة.

aser

وفي ختام الافتتاح، قدّمت قيادة المركز الألماني لطب العيون درعًا لمحافظ حضرموت، تكريمًا له نظير جهوده المبذولة ودعمه وتشجيعه للمركز.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: