أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يضع حجري الأساس لمشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيسي وجولة الستين والمدخل الشرقي لغيل باوزير

8888
Aa

غيل باوزير (حضرموت21) المكتب الإعلامي للمحافظ

وضع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، حجري الأساس لمشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيسي وجولة الستين، وإعادة تأهيل المدخل الشرقي لمديرية غيل باوزير، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت.

ويتضمنن المشروعين إعادة تأهيل المدخل الرئيسي لمديرية غيل باوزير الذي سيشمل بناء ورصف وتشجير جولة الستين بالإضافة إلى الرصيف من مسجد بر الوالدين إلى جولة الستين، ورصيف شارع المدارس بإتجاه منطقة القارة، وكذا بناء مجسم المدرسة الوسطى في الجولة، وإعادة تأهيل وتحسين شارع المطار.

واطلع المحافظ البحسني على سير الأعمال في المرحلة الأولى من المشروعين، متعرفًا على ما تم إنجازة، حاثًّا على سرعة إنجاز الأعمال في المرحلة الأولى والاستعداد لبدء العمل في المرحلة الثانية، مؤكدًا أن المشروعين يأتيان في سياق اهتمام قيادة السلطة المحلية لتحسين المظهر الجمالي للشوارع الرئيسية للمدن.

من جانبه أكد مدير مشروع نظافة غيل باوزير غسان بن دحمان أن إدارة المشروع ستبذل قصارى جهدها في سبيل إظهار المديرية بالشكل اللائق، وإظهار شارع مطار الريان بأبهى حلة، لما يمثله من واجهة تعكس جمال ورقي أهل حضرموت.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام مديرية غيل باوزير سالم العطيشي، ومدير عام مكتب وزارة المالية بالساحل أنور الجعيدي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالساحل المهندس وهيب غانم، ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر الأشولي، ومدير عام مكتب الزراعة والري بالساحل المهندس عوض بالكيمان.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: