اخبار عدنمحليات

العميد الوالي يترأس اجتماعا لقادة الأحزمة ومدراء الدوائر بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 )؛المركز الإعلامي

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية صباح اليوم اجتماعا لقادة الأحزمة الأمنية ومدراء الدوائر ناقش فيه جملة من القضايا الهامة والمتصلة بجدول اعمال القوات وذلك في مقر القيادة في العاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع رحب “الوالي” بالحاضرين, مثمنا لهم كافة الجهود التي يبذلونها في تثبيت الأمن والاستقرار , في ظل التحديات الأقتصادية التي تشهدها البلاد,كما تطرق الاجتماع الى جملة من القضايا الهادفة الى رفع وتيرة العمل الأمني وضبط الاختلالات التي ترافقه.

وشدد الوالي على ضرورة إعادة إدخال أفراد الحزام بالمديريات والمحافظات في دورات تدريبية وتأهيلية ،وكذا إعادة انتشار وتوزيع القوات بهدف محاربة الجريمة والقضاء على كافة الاختلالات .

وحذر الوالي من تحركات الاطقم المسلحة دون بلاغ عملياتي مسبق، مشددا على ضرورة الالتزام بكل التوجيهات التي ستصدر لكافة والوحدات الأمنية, محذر أيضا أي افراد او قوة تخرج لحماية الأراضي وان ثبت تورط طقم عسكري او قائد في قضايا الأراضي سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة, مؤكدا ان القيادة ستفرض قرارات صارمة لمواجهة مثل هكذا إشكالات.

الى ذلك ناقش الوالي مع أركانات لواءحزام حماية المنشآت القضايا المتعلقة بحفظ الأمن والاستقرار, والحفاظ على المنشئات الحكومية من أي أعمال تخريبية قد تطالها،وكذا مناقشة الصعوبات التي يواجهونها اثناء تأدية مهامهم, لافتا بأن اللواء يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في حماية مؤسسات ومنشآت الدولة, مشددا على ضرورة تحمل المسؤولية باقتدار, ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات والاختلالات .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: