اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يوجه بإغلاق مكاتب النقل الدولي الممتنعة عن سداد الرسوم السياحية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بضبط مكاتب النقل البري الدولي الممتنعة عن سداد الرسوم السياحية والمقدرة بنسبة ( 1% ) من قيمة تذاكر السفر ( المبيعات ).

جاء ذلك، خلال قيام مكتب السياحة بمديرية المنصورة، يوم “الأحد”، بتنفيذ حملة بإغلاق مكاتب النقل الدولي بالمديرية، لعدم إلتزامها بتسديد الرسوم السياحية والمقدرة بنسبة ( 1% ) من قيمة تذاكر السفر، بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ( 283 ) لعام 2001م بشأن تحديد الأوعية للرسوم المحلية المنصوص عليها في المادة ( 123 ) من قانون السلطة المحلية رقم ( 4 ) لعام 2001م، بحضور نائب مدير مكتب السياحية بالمديرية، خالد الهلالي، ونائب مدير شرطة القاهرة، النقيب أيمن سيف.

وقال مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن قرار إغلاق مكاتب النقل الدولي، يأتي بعد رفع مكتب السياحية بالمديرية بأسماء مكاتب النقل البري الدولي الممتنعة عن سداد الرسوم السياحية المقرة، بعد إشعارهم مسبقاً بضرورة دفع الرسوم المحددة إلى مكتب السياحة بالمديرية.

وأكد الداؤودي، أن تنفيذ الحملة تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تفعيل وتحسين وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفاذة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في المديرية.

وأهاب مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بالأخوة مالكي ومدراء مكاتب النقل البري الدولي إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم قانونية، مشدداً باتخاذ كافة الإجراءات الرادعة بحق المكاتب الممتنعة عن دفع الرسوم السياحية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: