اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

بتكليف من #اللواء بن بريك : لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية #الجنوبية تزور مدير عام مكتب التربية بوادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية  – حسام دبان 

بتكليف من اللواء ” احمد سعيد بن بريك ” القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

قام صباح اليوم الثلاثاء فريق من لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية برئاسة الاستاذ ” خالد هود باغريب ” وعضوية كلا من .. الاستاذ ” طارق النهدي ” والاستاذ ” وضاح الميسري ” الى مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء .

حيث كان في استقبالهم الدكتور ” محمد فلهوم ” مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وأطلعت لجنة التربية بالجمعية الوطنية على سير العملية التعليمية والتربوية .

وتبادل خلال اللقاء ، وجهات النظر حول العملية التعليمية في وادي وصحراء حضرموت ، والسبل الكفيلة بالارتقاء بها .

وتطرق ” فلهوم ” إلى المشكلة التي تعاني منها المدارس في وادي وصحراء حضرموت ، والمتمثلة في النقص الحاد في الكتاب المدرسي والاثاث .

aser

كما أكد على أهمية استكمال المشاريع المتعثرة للمدارس ، و السعي لإنشاء مجمعات تربوية تعليمية .

وأكد ” باغريب ” استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي لتذليل كافة الصعوبات وحل المشاكل التي قد تواجه مكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت.

كما أعرب ” النهدي ” على الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية لتحسين المستوى التعليمي في جميع مديريات وادي وصحراء حضرموت.

من جانبه شكر الدكتور ” محمد فلهوم ” مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية ممثلة بـ الاستاذ ” خالد هود باغريب ” على هذه الزيارة وما تقوم به من خدمة المجتمع وخاصة في مجال التعليم.

حضراللقاء ، عبدالملك محسن التميمي ، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مدريات الوادي والصحراء.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: