مجتمع مدنيمحليات

لقاء يناقش بدء وضع اللبنات الأولى للمعهد العالي للقضاء بـ #حضرموت

8888
Aa
المكلا (حضرموت21) إعلام محكمة استئناف حضرموت
التقى رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، اليوم بمدينة المكلا، المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وناقش اللقاء الجوانب القضائية بالمحكمة الابتدائية بمديرية غيل باوزير، والاحتياجات والمتطلبات الضرورية التي تحتاجها المحكمة، خصوصًا وأن المحكمة تعرضت في العام 2015 للنهب والسرقة والتدمير، وتم إعادة تأهيلها بدعم وتمويل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، وتم الإطلاع على احتياجات الدور الثاني من المحكمة من تأثيث وتجهيز، متطرقين إلى الموقع الخاص بإنشاء المعهد العالي للقضاء في المديرية وسبل حمايته.
وأكد القاضي الجفري أهمية تعاون السلطة المحلية بغيل باوزير، لبدء وضع اللبنات الأولى للمعهد العالي للقضاء، الذي يعتبر أحد المنجزات المهمة التي ستتحقق للمديرية وللمحافظة عمومًا، موجهًا إدارة الشؤون الفنية بالمحكمة برفع دراسات، والبدء في عملية تسوير الموقع الخاص بمعهد القضاء للحفاظ عليه.
بدوره أبدى المدير العام لمديرية غيل باوزير استعداد السلطة المحلية بالعمل التكاملي مع رئاسة محكمة الاستئناف، وتقديم كافة التسهيلات، لما من شأنه إنجاح مشروع المعهد العالي للقضاء.
حضر اللقاء، مدير عام محكمة استئناف حضرموت حسين العيدروس، ومدير الشؤون المالية محمد المرفدي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: