اخبار المجلس الانتقاليمحليات

اعضاء #الجمعية الوطنية في زيارة لمقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – حسام دبان

قام أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية صباح اليوم الثلاثاء ممثل بالاستاذ ” خالد هود باغريب ” عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنيه والاستاذ ” طارق النهدي ” بزيارة لمقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمديرية سيئون م – حضرموت.

كان في استقبالهم المحامي ” طاهر باعباد ” نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة حيث استعرض العديد من أعمال وأنشطة الهيئة التنفيذية المساعدة التي أقيمت موخراً، ومناقشة العديد من القضايا والأحداث.

في مستهل اللقاء رحب ” باعباد ” بهذه الزيارة داعيا إلى ضرورة تظافر كل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ومناقشة السبل الكفيلة بتطوير عمل الهيئة المساعدة وخطة نشاطاتها ، والصعوبات التي تواجه تنفيذها .

وفي الزيارة اكد الأستاذ خالد هود باغريب عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنيه ان هذه الزيارة تأتي دعما لاواصر التعاون والاخاء والمحبة بين أعضاء الجمعية الوطنية و أعضاء الهيئة التنفيذية المساعده.

وقام ” باغريب ” بتقديم شكره للجهود المبذولة، من قبل قيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بعد اطلاعه عن بعض الأنشطة والفعاليات التي أقيمت موخراً.

aser

ودعا باغريب خلال زيارته إلى رص وتوحيد الصفوف للتعبير عن الرأي الجنوبي لتحقيق نتائج تتوافق مع متطلبات المراحل القادمة لنجاح القضية الجنوبية أمام الرأي الدولي.

واضاف ” النهدي ” على أن الأعداء تنتهز أي فرص للاختلاف الجنوبي وتسعى جاهدة لشق الصف وإثارة الفتن حيث سيكون للمجلس الانتقالي السيطرة الفعلية في التوقيت المناسب والظروف المناسبة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: