أخبار حضرموتتقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسي

ابناء #حضرموت يدشنون أولى #خطوات_التصعيد بتنفيذ نقاط شعبية على مداخل ومخارج حضرموت (صور)

8888
Aa

السوم (حضرموت21) خاص:أمجد يسلم صبيح  : تصوير حسام دبان 

نفذت صباح اليوم اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) النقاط الشعبية على مداخل ومخارج حضرموت.

ومنذ الصباح الباكر تجمع الآلاف من المواطنين في أكثر من عشر نقاط معلنة موزعة على مداخل ومخارج حضرموت ساحلاً ووادي ومن النقاط التي تم تدشينها اليوم نقطة رأس عقبة عصم وعشعش شرق حضرموت وتظم مديريات تريم والسوم وغيرها ونقطة وادي العين ونقطة غيل بن يمين ونقطة منطقة الردود التي من المقرر ان يتم فيها ايقاف كامل حركة القواطر التي تحمل المشتقات النفطية إلى خارج حضرموت والقادمة من الشركات النفطية.

اثناء التدشين تواجد العديد من الشيوخ والمقادمة والشخصيات الاجتماعية من مختلف المناطق القريبة من كل نقطة تم تدشينها صباح اليوم.

وأقر اجتماع عقد في الأيام الماضية إقامة تلك النقاط لوقف تصدير الثروة السمكية والحيوانية والزراعية حتى إستيفاء حاجة السوق المحلي كما ستراقب تلك النقاط منع تصدير النفط إلى خارج حضرموت وإيقاف تصدير نفط حضرموت للخارج ابتداء من الشحنة القادمة نظراً لفساد الحكومة وعدم استفادة المواطن من ريع هذه الثروة .

ودعت سابقاً اللجنة كافة أبناء حضرموت إلى الوقوف مع هذه القرارات وتنفيذ المخرجات لضمان الخروج من هذه الأزمات لأجل إنقاذ حياة الناس والتخفيف عنهم من الظلم والاضطهاد .

aser

وأثناء التدشين صباح اليوم قال عدد من القادمة و المناصب والشخصيات الاجتماعية في تسجيلات مرئية لعدد من وسائل الإعلام ان هدف تلك النقاط ليس تقطع او قطع طريق على المسافرين وانما من أجل الضغط على دائرة الفساد التي تلعب بخيرات حضرموت وثروتها ولأجل تحقيق جميع مطالب المواطنين ولقاء حرو العام.

أيضا تحدثوا ضرورة مشاركة جميع أبناء حضرموت في هذه النقاط التي نصبت اليوم لأجل مستقبل أبناء حضرموت جميعا وشددوا على ان تلك النقاط ليست لفئة معينة ابدا.

وأهم ما جاء في البيان الختامي للقاء حرو بوادي المسيلة سابقاً رفض التسعيرة النفطية واقرار السعر الرسمي للديزل الصادر من مصفاة بترومسيلة ( 185 ) ريال مع اضافة الخدمات واجور النقل العامل و على ان تبقى حضرموت منطقة عسكرية واحدة تحت قيادة النخبة الحضرمية في كل من الساحل والوادي .

الجدير بالذكر ان موقع حضرموت21 سيكون في تغطية مستمرة يوميا من أماكن متعددة لوضع المواطن في حضرموت وخارجها في الصورة الكاملة.

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: