اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يوجه بمعالجة سريعة لإستئناف العمل بمشروعي رصف بلوكي “31 و 34”

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، بوضع التدابير اللازمة والمعالجات الفنية لمشروعي الرصف الحجري المرحلة الأولى بلوك( 31 ) والمرحلة الثالثة بلوك ( 34 ).
جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم ” السبت”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، مشروعي الرصف للبلوكين، لإطلاع على مستوى إنجاز الأعمال المنفذة فيهما، وكذا التعرف عن قرب إلى الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل في المشروعين، البالغ تكلفتهما المالية “100” مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.
وفي الزيارة، وبحضور رئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس أمين المفلحي، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة استئناف العمل في المشروعين بأسرع وقت ممكن، والتي ستسهم بشكل كبير عند انجازهما في إبراز المظهر اللائق وإعادة الوجه الجمالي للشوارع والاحياء السكنية للمديرية.
وأشار الداؤودي، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية، في مشاريع تأهيل وصيانة الطرق والشوارع حفاظاً على البنية التحتية بمديرية المنصورة، مؤكداً إستمرار دعم المشاريع الخدمية في مختلف المناطق بما يعزز من مستوى الأداء الخدمي وتخفيف معاناة المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: