مجتمع مدنيمحليات

أعضاء مجلس جامعة #عدن يعقدون الدورةالسابعة للمجلس ويعلنون عن آخر موعد للمسابقات الطلابية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

ترأس الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن يوم الأحد الموافق(12ديسمبر2021م) بكلية اللغات والترجمة جامعة عدن إجتماع مجلس الجامعة عن دورته السابعة لشهر ديسمبر 2021م ، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل الأكاديمي والطلابي في الجامعة وتقييم نشاطات هذا العام .

 وأفتتح الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة الإجتماع بقراءة سورة الفاتحة بمعية كافة الأعضاء على أرواح  أعضاء هيئة التدريس الذين قضوا نحبهم  داعين من الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة وعظيم مغفرته.

 و رحب في كلمته بعميدي كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة اللذين تم تعيينهما مؤخراً متمنياً لهما التوفيق والسداد..كما رحب أيضاً بجميع الأعضاء المشاركين..مؤكد أن الجامعة تعمل في ظروف إستثنائية وتؤدي رسالة علمية نبيلة للمجتمع لتحقيق تطلعات الوطن برفد المخرجات المؤهلة التي سيكُن على عاتقها البناء والتطوير في المستقبل.

 مشيداً بجهود كافة الأعضاء من نواب وعمداء كليات ومدراء مراكز .

 وناقش الأعضاء في الإجتماع إقرار محضر مجلس الجامعة السابق لدورتيه الخامسة والسادسة لشهري سبتمبر ونوفمبر للعام (2021م) وتوصيات مجالس اللجان الدائمة في الجامعة ومشروع خطة عمل مجلس الجامعة لعام 2022م..كما تم مناقشة عدد من المتفرقات التي من شأنها أن تحقق نجاحات في دعم العملية التعليمية والأكاديمية.

aser

 وبعد نقاش مستفيض تم إقرار محضري مجلس الجامعة لدورته الخامسة لشهر سبتمبر ٢٠٢١م والدورة السادسة الاستثنائية لشهر نوفمبر ٢٠٢١م.

 و أيد الأعضاء  كل توصيات مجالس الكليات  معتبرين إياها جزء لا يتجزأ من قرارات مجلس الجامعة.

 كما تمت الموافقة بالإجماع على إنشاء دائرة مركزية لمراقبة العملية التعليمية فيما يتعلق بالجانب الإلكتروني والعمل على السير في إجراءات الإعتماد الأكاديمي.

 وصادق كافة الأعضاء على إقرار النتائج النهائية لطلاب البكالوريوس الدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩م.

 وقبيل إختتام أعمال الإجتماع تم الإعلان عن آخر موعد لإستلام المشاركات في مسابقة الإعجاز العلمي وهو يوم الأحد الموافق (19ديسمبر2021م) وفي مسابقة حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده  يوم الأربعاء الموافق(22ديسمبر2021م) وسيعلن عن النتائج يوم الأحد الموافق (26ديسمبر2021م )ويجب على جميع الطلاب المشاركين التواصل مع نيابة شؤون الطلاب بالكليات أو نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: