مجتمع مدنيمحليات

قافلة #كويتية لعلاج الاطفال تستهدف مديرية المعلا بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

وصلت القافلة الطبية الإغاثية العاجلة في المجمع الصحي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن ،بعد ان استهدفت خلال خمس ايام ألف طفل مادون الخامسة عشرة من العمر ويقدم الطاقم الطبي المرافق للقافلة للأطفال الرعاية الطبية من خلال المعاينة والفحوصات المخبرية المختلفة وصرف الأدوية الموصى بها من الأطباء مجانا.

وتاتي القافلة بدعم من جمعية الصفاء الإنسانية وتنفيذها مؤسسة اليتامى الخيرية بالتنسيق مع مؤسسة أعمالي التنموية الخيرية ومن خلال فاعلي الخير بدولة الكويت الشقيقة.

ودشن مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي ومدير مكتب الصحة والسكان بالمعلا الدكتور خالد عبدالباقي انطلاق القافلة بحضور محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وعبدالله محمد الصهيبي رئيس مؤسسة أعمالي التنموية الخيرية وأحمد فؤاد رئيس مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية.

في تدشين أثنى مدير عام مديرية المعلا على الدعم المقدم من الأشقاء في الكويت الشقيق والذي له بالغ الأثر في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.. داعياً المنظمات الدولية والمحلية والخيرية إلى تبني مثل هذه القوافل التي يستفيد منها المواطن.

مدير مكتب الصحة بالمعلا شكر الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الدعم السخي للقطاع الصحي في المراحل المختلفة .

aser

مدير المجمعات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تقدم بالشكر للقائمين على القافلة في تقديم يد العون للاطفال المرضى .. داعياً للوصول إلى مناطق مختلفة من البلاد.

من جانبه عبر رئيس مؤسسة أعمالي التنموية الخيرية عن آملة في أن تحقق هذه القوافل الأهداف المرجوة منها في الوصول إلى الأطفال المستهدفين.

رئيس مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية وجة الشكر والثناء للأشقاء الداعمين من الكويت الشقيق ذو الايادي البيضاء .. مشيراان القافلة تجولت في عدد من المحافظات. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: