اخبار عدنمحليات

مؤسسة #الكهرباء بالعاصمة #عدن تعلن تشغيل توربين المحطة الجديدة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات

تعلن المؤسسة العامة لكهرباء عدن عن بدء التشغيل التجريبي للتوربين رقم 2 بمحطة الرئيس بترومسيلة بقدرة 110 ميجا وات وإدخاله في الشبكة العامة لكهرباء عدن وذلك بعد أن أستكملت الطواقم الفنية والهندسية لمؤسسة الكهرباء وشركة بترومسيلة الفحوصات والاختبارات الفنية.

وتؤكد المؤسسة أن التشغيل الجزئي للمحطة من خلال التوربين رقم 2 يأتي في إطار جهود المؤسسة وشركة بترومسيلة في إجراء كافة الاختبارات التشغيلية وإتمام جاهزية المحطة لإدخالها بشكل نهائي في الشبكة العامة للكهرباء ورفع قدرتها التوليدية.

وتعبر كهرباء عدن عن بالغ شكرها وتقديرها لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لإصداره التوجيهات اللازمة لكافة الجهات المعنية بسرعة تشغيل المحطة وإدخالها للخدمة.

وتثمن المؤسسة العامة للكهرباء كافة الجهود التي بذلت وأسهمت بالتشغيل الجزئي للمحطة من قبل رئاسة الحكومة ممثلة بالدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات ومعالي محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والشركة المنفذة للمشروع “بترومسيلة” وجميع الطواقم الفنية والهندسية التي شاركت بإنجاز هذا المشروع.

يذكر أن كهرباء عدن قد أعلنت مطلع شهر نوفمبر عن نجاح التشغيل التجريبي للتوربين رقم 1 بمحطة الرئيس بترومسيلة وإدخاله ضمن الشبكة العامة للكهرباء .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: