اخبار عدنمحليات

الوزير #السقطري يلتقي قيادة الإتحاد العام لنقابات عمال #الجنوب

8888
Aa

عدن (حضرموت21) إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، يوم الثلاثاء، بقيادة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن.

واستمع الوزير السقطري، من قيادة الاتحاد، لشرح مفصل عن مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الاتحاد، والمشاكل التي يعاني منها الموظفين والعمال في معظم مؤسسات الدولة، فضلا عن استحقاقاتهم الوظيفية ومستحقاتهم المالية وغيرها.

وشدد السقطري، على ضرورة مضاعفة الحكومة والجهات المعنية جهودها للاهتمام بالعمال والموظفين ونقاباتهم، مؤكدا أن شريحة العمال تعد من أهم شرائح المجتمع، التي ينبغي الأخذ بيدها والوقوف معها والاهتمام بها.

وبحث الاجتماع ايضا، إمكانية تفعيل الاتحاد النقابي في الوزارة، كما ركز الاجتماع على اهمية دور الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، وضرورة تعزيز العمل النقابي في الوزارة وباقي المؤسسات والمرافق الحكومية الأخرى، والاستفادة من التجارب السابقة للنقابات ودورها المأمول.

وعبرت قيادة الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، عن شكرها لحفاوة استقبال الوزير السقطري، وتقديرها لدوره وجهوده الحثيثة، مشيدة بالاهتمام الكبير الذي حظيت به وبجهودها من قبل الوزير، وحرصه على تعزيز العمل النقابي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: