مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني بساحل #حضرموت يدشن دورة الطبخ الحديث

8888
Aa
المكلا (حضرموت21) خاص – محمد حقص
دشن مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي الحوثري بالمكلا دورة الطبخ الحديث الذي تنفذه جمعية الوصول الإنساني بتمويل من مؤسسة صلة للتنمي، ضمن برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الخامسة.
وفي التدشين أكد مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور “الحوثري” دعم مكتب الوزارة لمثل هذه الدورات التي تعد دعمًا ومساندةً للأسر المحتاجة في هذه الظروف الصعبة وما تعكسه من نتائج إيجابية وإكساب المتدربات المهن لأجل توفير دخل ومعيل لهن ولأسرهن.
ومن جانبه أشار مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة الأستاذ خالد بن شهاب أن هذا البرنامج يأتي ضمن برامج مهنتي بين يدي الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية في 8 محافظات بإجمالي  370 مستفيد من الدورات المهنية والحرفية وريادة الأعمال.
ولفت المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني المهندس محمد الحدري إلى أن البرنامج يهدف إلى إكساب 10 نساء من الأسر المحتاجة والأيتام؛ مهارات الطبخ الحديث و فنون صناعة الحلويات والمعجنات والعصائر، بالإضافة إلى دورة تأهيلية في مجال إدارة المشاريع الصغيرة والمهارات الحياتية الذي يستمر إلى قرابة شهران، ثم يتوج بتمكين المستفيدات اقتصاديًا لفتح مشاريعهن الخاصة.
حضر التدشين رئيس اللجان المجتمعية بالمكلا المهندس عبدالله بن علي الحاج، ومسؤول المتابعة والتقييم لبرنامج مهنتي الأستاذة نجيبة حبليل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: