اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية انتقالي #حضرموت تؤكد تصديها لأي استفزاز لمشاعر المواطنين وتحذر من حرف أنظار أبناء المحافظة عن انتزاع حقوقهم وحماية ثرواتهم

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا برئاسة الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة.

وكرس الاجتماع الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، لمناقشة .

الاستفزاز الذي قامت به في مدينة المكلا، مساء أمس ، مجموعة معادية لحضرموت وشعب الجنوب ، بتمويل مسيرة بالدراجات النارية، ترفع أعلام دولة الاحتلال اليمني.

وحذرت الهيئة من النوايا الخبيثة لهذا العمل الاستفزازي، الذي استغل فوز منتخب الناشئين، لتمرير أجنداته المعادية لتطلعات شعبنا في التحرر والاستقلال، وتطلعات أبناء حضرموت في تمكينهم من ثروات بلادهم.

مؤكدة أن تلك العناصر سعت إلى خلق فتنة بين شباب المكلا، وعمل زوبعة ، بهدف حرف الأنظار عما يجري في حضرموت هذه الأيام من تحركات شعبية لانتزاع حقوق حضرموت وحماية ثرواتها، والتي كشفت الكثير من اللصوص وناهبي خيرات المحافظة .

aser

معبرة عن رفضها ومقاومتها لمثل هذه الاستفزازات لذوي الشهداء والجرحى ومشاعر المواطنين عامة، الذين أساءهم هذا الفعل، وتواصل الكثير منهم مع قيادة الهيئة، مطالبين بالتحرك للتصدي لتلك العناصر .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: