اخبار عدنمحليات

اختتام #دورة تدريبية لقيادة #الاحزمة الأمنية حول الإجراءات #الأمنية والقيادة والسيطرة.

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) المركز الإعلامي

أختتمت يوم الاربعاء في مقر قيادة الاحزمة الأمنية بمعسكر الشعب الدورة التدريبية التي أقامتها القيادة العامة والتي استهدفت قيادات ومدراء دوائر الاحزمة الأمنية, وذلك حول الاجراءات والاحترازات الأمنية وإعداد الخطط في القيادة والسيطرة , بإشراف القائد العام العميد محسن الوالي.

وتلقى القادة المتدربون خلال ثلاثة أيام من الدورة عدد من المحاضرات ألقاها اللواء د. علي العولقي,والعميد د. عبدربه المحرمي, والمستشار الأمني لقائد الاحزمة العقيد فارس حاجب حول المفاهيم واعدد الخطط الأمنية ومواجهة التحديات والأزمات, والعمليات, والسيطرة, والاحترازات الأمنية, وتنمية الروح المعنوية في نفوس الأفراد, واحترام حقوق الانسان وغيرها من المفاهيم .

كما استمع القادة إلى شرحا مفصلا عن كيفية إعداد الخطط الأمنية والإدارية لتسيير الاعمال, وإعداد التقارير ومناقشة القصور التي ترافقها, حرصا على تفاديها مستقبلا.

الى ذلك شدد العميد محسن الوالي قائد قوات الاحزمة الأمنية على أهمية الدورة التي تلقاها القادة والمدراء, مشيدا بمستوى الانضباط والالتزام اللذان ابدوه خلال الدورة.

وأكد “الوالي” ان العام القادم سيكون عام التدريب والتأهيل بإذن الله, وقيادة الحزام عازمة على تطوير قادتها وافرادها, حرصا منها على تقديم الأفضل لحفظ الأمن والاستقرار ومواجهة الظواهر الدخيلة.

aser

وقال الدكتور “العولقي” لقد عقدنا العزم على مواصلة التأهيل والتدريب وتجديد المعارف، وتأهيل ضباطنا وافرادنا على أعلى المستويات والمعايير لنصل الى الحد الاقصى لخدمة المواطنين وخدمة وطنا الجنوبي.

وتابع : كان الغرض من هذه الدورة اكسابهم المهارات فيما يتعلق بالخطط الأمنية واعدادها وكيفية تقييمها، ومواجهتهم للتحديات والاخطار الأمنية التي تعصف بمجتمعنا خلال هذه المرحلة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: