أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

الآلاف يتظاهرون في #سيئون تأييدا للتصعيد الشعبي وانتزاع حقوق #حضرموت ” صور “

8888
Aa

سئيون (حضرموت21) خاص – حسام دبان

انطلقت عصر اليوم السبت مسيرة ومهرجان حاشد من امام جولة الشهيد ” بن حبريش ” مرورا بالسوق العام الى قصر السلطان الكثيري ” قصر سيئون ” حيث المهرجان الجماهيري الكبير وسط مدينة سيئون، عاصمة صحراء ووادي حضرموت، تأييدا للتصعيد الشعبي وانتزاع حقوق حضرموت.

واحياء ابناء حضرموت المهرجان الحاشد بمسيرة كبيرة شارك فيها الآلاف ، وتداعى كافة أبناء حضرموت قاطبة، ارسل من خلال المسيرة والمهرجان الجميع رسالة التأييد الكامل للهبة الحضرمية والمطالبة من لجنة التصعيد بحضرموت بأنتزاع الحقوق.

واكدت الجماهير ان حضرموت خلال السنوات الأخيرة لحق بها وباهلها الظلم من قبل الفاسدين في السلطة والحكومة ، وتم نهب ثرواتهم النفطية، واحتكار التوظيف وشركات الامن والخدمات في حقول النفط الحضرمية من قبل الفاسدين ومن معهم .

وطالبت الحشود بتعزيز قوات النخبة الحضرمية والامن العام وإيلائهما الدعم اللازم من حيث التجهيز والتدريب وتوسيع نطاق مهامهما لتشمل كل ربوع حضرموت، وكذلك تخفيف معاناة المواطنين من حيث توفير السيولة النقدية الكافية لضمان انتظام صرف المرتبات في وقتها والعمل على ايقاف انهيار العملة واتخاد ما يلزم لتعزيزها بما يكفل تحسين الحياة المعيشية للمواطنين.

وفي ختام المهرجان اكدت الحشود بأن حضرموت أصبحت رقم حقيقي في المعادلات الوطنية والإقليمية اضافة الى المكانة الجغرافية والاقتصادية والخيرات المادية التي يتوسطها شعب حضرموت العظيم ، معتزمين بالجهود الجبارة لمكافحة مخلفات الماضي من فساد ومحسوبية واهمال وسلبيات عديدة، وهي جزء من تركه ثقيلة، كان المقصود منها تكليل أبناء حضرموت استعادت حقوقه المسلوبة من الفاسدين في السلطة والحكومة .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: