مجتمع مدنيمحليات

#مؤتمر صحفي للهيئة الحقوقية الحضرمية بـ #المكلا تؤكد على استمرار المطالبة بالحقوق المشروعة للمواطنين و تنفيذ برنامج التصعيد

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص

عقد اليوم السبت المؤتمر الصحفي لأعضاء الهيئة الحقوقية الحضرمية بحضور وسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بمدينة المكلا للاطلاع على مستجدات وخطوات الهيئة لتنفيذ واستمرار البرنامج التصعيدي القانوني الشامل .

واطلع الناطق الرسمي للهيئة الدكتور سالم باعارمه وسائل الإعلام عن أهداف الهيئة العامة الذي جاءت وفق مخرجات اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع المنعقد أواخر الشهر الماضي والتي تضم كافة المكونات السياسية والحزبية والمدنية والقبائل والشباب والمرأة كهيئة حقوقية نقابية مجتمعية تقوم على رؤية العدالة الاجتماعية قائمة على مطالب حقوقية شاملة .

واوضحت المهندسة نسيمة العيدروس عضو اللجنة التنفيذية للهيئة أن الهيئة تقوم على أهداف واضحة ومرسومة اتفق عليها جميع المكونات وتعمل على المطالبة باستعادة كافة الحقوق المشروعة للمواطنين بعيدا عن أي توجهات سياسية أو شخصية وتطلع على تحقيق الأهداف الواضحة في مخرجات اللقاء التشاوري الحضرمي .

فيما أشار الاستاذ علي الحبشي عضو الهيئة أمين عام اتحاد النقابات العمالية بحضرموت عن خطوات البرنامج التصعيدي المستمر الذي انطلق منذ بداية الشهر الحالي ديسمبر ، مشيدا بخطوات التنفيذية للبرنامج في العديد من مرافق الدولة مشيدا بالدور الوطني والتفاعل الحقوقي للموظفين في المرافق من خلال الوقفات الاحتجاجية السلمية في مرافق الدولة .

‌وناشد الدكتور محمد الكسادي عضو الهيئة رئيس هيئة نقابة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت إلى المسارعة بوضع الحلول والمعالجات السريعة لانقاذ انهيار وتدهور الوضع الاقتصادي المستمر في البلاد، والذي أدى إلى انهيار الحياة المعيشية للمواطنين واستمرار التدهور الخطير للمواطنين .

و أكد أعضاء الهيئة الحقوقية الحضرمية عن استمرار البرنامج التصعيدي الى أن تقوم الحكومة والسلطات بدورها في تلبية مطالب وحقوق المواطنين المشروعة ، مشيدين بدور وتفاعل النقابات العمالية وكافة المواطنين في تنفيذ التصعيد السلمي المستمر والذي سيشمل يوم غدا الأحد عصيانا مدنيا شامل في كافة مديريات حضرموت .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: