اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية #اللواء بن بريك.. شبكة #عدن للأعمال الإنسانية تنظم حفلا ترفيهيا بمناسبة اليوم العالمي للطفل

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت شبكة عدن للأعمال الإنسانية، يوم السبت، في حديقة نيو عدن، حفلاً ترفيهياً للأطفال الأيتام، بمناسبة اليوم العالمي للطفل، برعاية كريمة من اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.

وفي الحفل، الذي نفذ بدعم من احمد الداودي مدير عام مديرية المنصورة، القت سهام الردفاني، نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية الوطنية، كلمة نقلت من خلالها تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي واللواء احمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية.

وقالت الردفاني :”إن المجلس الانتقالي جعل ضمن أولوياته الاهتمام بالطفل، وضمان حياة حرة وكريمة لأجيالنا وأطفالنا تصان فيها حقوقهم الكاملة”، مشيرة إلى أن أطفال الجنوب هم الثروة الحقيقية والذين نضع عليهم الآمال الكبرى ونعلق عليهم الطموحات العظمى.

بدورها ألقت فاطمة علي أحمد، المدير التنفيذي لشبكة عدن للأعمال الإنسانية، كلمة أكدت من خلالها على أهمية إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال بما فيهم الأيتام، مشيرة إلى ضرورة تقديم مشاريع الدعم النفسي لهذه الفئة ورعايتهم، مشيرة لدعوة ديننا الإسلامي لرعاية الأيتام والاهتمام بهم، ومقدمة الشكر لجميع الداعمين لهذا الحفل في مقدمتهم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، ولمدير عام مديرية المنصورة الذي كان لهم الدور الأبرز في رسم الفرح والسرور على وجوه الأطفال الأيتام.

وتضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والأنشطة الفكرية شارك فيها الاطفال.

aser

 واختتم الحفل بتوزيع الجوائز التشجيعية على الأطفال الحاضرين.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: