مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #غيل باوزير يدشن افتتاح مقر برنامج حضرموت للتمويل الاصغر بالمديرية

8888
Aa

غيل باوزير (حضرموت21) خاص 

تم يوم الاحد تدشين إفتتاح فرع غيل باوزير للتمويل الاصغر برنامج حضرموت للتمويل الاصغر التابع لجمعية النهضة الاجتماعية والممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية من قبل الاستاذ : سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام المديرية , وبحضور عدد من مدراء عموم فروع مكاتب الوزارات وبعض الشخصيات الاجتماعية بمديرية الغيل وأعضاء مجلس إدارة برنامج حضرموت للتمويل الاصغر و مدير فرع البرنامج بغيل باوزير الاستاذ ماجد محمد بامخرمه ومدراء الفروع بالمحافظة .
وخلال حفل التدشين الذي بدا بتلاوة عطرة من القرآن الكريم, تم عرض روبرتاج للمشاريع الناجحة التي نفذها البرنامج في غيل باوزير, مما ساعد في تطوير المشاريع الاقتصادية والاجتماعية بالمديرية, خلال السنة الماضية .
كما القى الاستاذ عبدالرحمن محمد السقاف رئيس مجلس الادارة بالبرنامج كلمة رحب فيها بالمدير العام بالمديرية, واستعرض النجاحات التي تحققت, وأكد حرص جمعية النهضة الاجتماعية على تقديم العديد من الخدمات للمجتمع ,ومنها مجتمع مديرية غيل باوزير .
كما القى الاستاذ : فوزي محفوظ بن زيلع المدير التنفيذي ببرنامج حضرموت للتمويل الاصغر, كلمة شكر وتقدير للسلطة المحلية وبقية مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .
وأوضح في كلمته على ان البرنامج حقق إنجازات إيجابية في خدمة المجتمع بمديرية الغيل من خلال تعاون السلطة المحلية ومدراء العموم و مدراء مكاتب الوزارات بالمديرية وإدارة فرع البرنامج .
بدوره شكر الاستاذ : سالم عبدالله العطيشي باوزير جمعية النهضة الاجتماعية وبرنامج حضرموت للتمويل الاصغر ومدير فرع مديرية الغيل بالبرنامج و العاملين بفرع برنامج حضرموت على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية , وأكد مدير عام المديرية ان جمعية النهضة الاجتماعية وبرنامج حضرموت للتمويل الاصغر من الموسسات الرائدة التي نفتخر بها في حضرموت واليمن بشكل عام.
في ختام الحفل تم تكريم عددا من الموظفين والشخصيات والذي ضم عشرون من المكرمين بدرع الوفاء والتقدير ، الذين أسهموا بدور كبير في إنجاح عمل برنامج حضرموت للتمويل الأصغر بغيل باوزير وتسهيل مهام عمله وعمل المستفيدين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: