مجتمع مدنيمحليات

#وفد إدارة جامعة #الوسطية الشرعية في زيارة تفقدية لكلية العلوم #الشرعية والقانونية بالمكلا

8888
Aa

خاص (حضرموت21) اعلام الكلية

زار وفد إدارة جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية ، كلية العلوم الشرعية والقانونية برباط العطاس بالريان بمدينة المكلا بساحل حضرموت.

وكان في استقبال وفد إدارة الجامعة عميد الكلية د. محمد حامد باحميش ، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية أ. ياسر بن عقيل ، ونائب عميد الكلية لشؤون الطلاب أ. صالح باحميد ، ومدير السكن الطلابي أ.عبدالله الجيلاني، وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية والموظفين.

وفي بداية الزيارة رحب عميد الكلية د. محمد باحميش بزيارة وفد إدارة الجامعة شاكراً لهم جهودهم المبذولة في تذليل الصعاب والسعي في توفير الأجواء الدراسية الملائمة لطلاب جامعة الوسطية والتي من شانها اعداد مخرجات نوعية متميزة في مجال تخصصاتهم محققة لأهداف ورسالة الجامعه.

من جهته أعرب وفد إدارة جامعة الوسطية الشرعية عن شكره لعميد الكلية على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال ، مثنياً على جهود العمادة في تقديم الخدمات المتكاملة في سبيل رعاية طلاب العلم وتوفير البيئة المناسبة لهم لتلقي العلوم الشرعية والقانونية والمعارف المتنوعة التي تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والإعتدال الواعي.

هذا وتطرق وفد إدارة الجامعة لمناقشة إدارة الكلية في العديد من المواضيع لسير العملية التعليمية بالإضافة إلى مناقشة أبرز القضايا المستجدة لبرنامج الدراسة الأكاديمية والتي من شأنها تلقي طلاب الكليه العديد من المساقات بوتيرة عالية في العلوم الشرعية والعلوم القانونية.

aser

وقد شمل وفد إدارة جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية كلا من رئيس مجلس أمناء الجامعة أ. عبدالرقيب أحمد العطاس ، والقائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د. علي مشهور الجنيد ، ونائب رئيس الطلاب للشؤون الأكاديمية د. عبدالله عبدالقادر العيدروس ، ونائب عميد كلية أصول الدين د. حسين بن حامد باعلوي ، والأمين العام بالجامعة أ. أحمد محمد السري.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: