اخبار عدنمحليات

الشيخ #النقيب يدعو شعب #الجنوب لمناصرة #الهبة الحضرمية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

وجه الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي دعوة الى شعب الجنوب لمناصرة الهبة الحضرمية الثانية.

وجاء نص الدعوة :

لقد تابعنا عن كثب طيلة الايام الماضية ما تشهده محافظة حضرموت من بطولات وتحدي وثبات من اجل احقاق الحق واسقاط الباطل والظلم والنهب والاستنزاف الذي كانت ومازالت تمارسه القوى اليمنية الباغية ضد حضرموت الارض والإنسان.

واننا لا نستغرب ان يعلن وينفذ اخواننا في حضرموت هبتهم الشعبية الثانية المباركة لطالما كانوا منذ أن وجدت البشرية خير مناصر للحق وخير داعي للعدالة وخير نبراس للإسلام والسلام.

لقد طال صبر ابناء حضرموت ضد سياسات التهميش والاقصاء والتشريد والتجويع والإرهاب وسياسات طمس الهوية التي مارسته سلطات اليمن منذ ١٩٩٠ فكان لابد ان تأتي هذة اللحظة التي يعلن من خلالها الرجال الميامين قدرتهم الفعلية على السيطرة على الارض وحماية ثرواتهم وخوض المواجهة ضد السياسات القمعية التدميرية لقوى الارهاب والفيد اليمنية التي تهدف الى وأد حضرموت التاريخ والحاضر والمستقبل. ولذا فقد وجب على كل ابناء حضرموت الى التداعي السريع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لإنتزاع أرضهم وثرواتهم.

aser

اننا وبكل فخر وانطلاقاً من موقفنا الوطني المناصر دائماً وابدا لشعب الجنوب، نؤيد ونبارك جهود وتضحيات وصمود ابناء حضرموت الابطال البواسل ونشد على اياديهم وندعو شعب الجنوب العظيم الى مناصرة الهبة الحضرمية والى دعم وتمكين الحضارم من ارضهم وثرواتهم دعما كاملاً سواء كان الدعم مادياً او اعلامياً او شعبياً وجماهيرياً.

كما اننا نناشد الأشقاء في دول التحالف العربي الى ردع عصابات صنعاء بشقيها الحوثية والإخوانية و بكل مسمياتها المختلفة شكلاً والمتحدة مضموناً ضد الجنوب وشعبه وضد التحالف العربي وعلى رأس تلك العصابات معسكرات القوات اليمنية في حضرموت التي تتجسد مهمتها الحتمية في التوجه للجبهات لمواجهة الحوثي وتحرير صنعاء بدلاً من المكوث على ارض حضرموت لممارسة القمع والارهاب ونهب الثروات.

المرجعية الجنوبية / الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب
شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
20 / ديسمبر/ 2021 م

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: